سطات…بسبب الساعات الإضافية أستاذ يرسل أستاذة إلى العناية المركزة
الرئيسية شؤون تربوية سطات…بسبب الساعات الإضافية أستاذ يرسل أستاذة إلى العناية المركزة

سطات…بسبب الساعات الإضافية أستاذ يرسل أستاذة إلى العناية المركزة

كتب في 12 ديسمبر 2019 - 6:45 م
أستاذة

 

نبيل أبوزيد_عبّـر

 

استقبلت إحدى المصحات الخاصة بمدينة سطات، عشية يوم أمس الأربعاء 11 دجنبر2019، أستاذة تعمل بثانوية الرازي التأهيلية، في حالة صحية وصفت بالصعبة نتيجة إصابتها بانهيار عصبي حاد، وهبوط الضغط الدموي، أفقدها الوعي لأزيد من ساعتين حسب مصادرنا، أمر عجل بتدخل طاقم طبي لإسعاف الأستاذة لإستعادة صحتها من جديد.

 

وكشفت مصادرنا أن جهة لها صلة بقطاع التعليم توصلت بشكاية ضد أستاذ على خلفية الاشتباه في مزاولته للساعات افضافية غير القانونية مدفوعة الأجر، وأن بعد توصله بموضوع الشكاية انهال على الأستاذة بالسب والقذف والشتم متهما إياها بكتابة الشكايات ضده.

 

وبعد انتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي بسطات، استنكر العديد من التلاميذ والأساتذة هذا التصرف الغير مقبول والمرفوض حسب تعبيرهم، مطالبين الجهات المختصة بفتح تحقيق شامل على معظم الأطر التعليمية المشتبه بهم مزاولتهم الساعات الإضافية المدفوعة الأجر، لأجل تعليم نزيه وشفاف بعيدا عن كل المزايدات.

 

وفي اتصال خاص بالأستاذة المشتكية، أكدت لنا هذه الأخيرة أنها تتماثل للشفاء وأنها لازالت تحت العناية الطبية بإحدى المصحات الخاصة، وأن القضاء هو الفيصل في هذه النازلة لأن التلاميذ أمانة في أعناقنا حسب تعبيرها.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   مباشر .. الرجاء الرياضي ضد نهضة بركان  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»   رسميا.. هاري وميگان خارج الأسرة الملكية  «»