سرقو مبلغا ماليا ضخما قبل أن يعيدوه إلى أصحابه لسبب لا يصدق

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
سرقو مبلغا ماليا ضخما قبل أن يعيدوه إلى أصحابه لسبب لا يصدق

تابعنا على جووجل نيوز

10 أبريل 2021 - 9:09 م

عبّر ـ وكالات

 

بثت مجموعة من وسائل الإعلام البريطانية مقاطع فيديو غريبة لمُلثم وهو يعيد الأموال التي قام بنهبها إلى مكانها، وذلك بعد أن تبين له أنها أموال تبرعات تم جمعها لفائدة مسجد، وهو مقطع الفيديو الثاني الذي انتشر للص نفسه.

وكشف تقرير لصحيفة “The Sun” البريطانية، الخميس 8 أبريل 2021، أنه قد جرى تصوير اللص وهو يحشر رزمةً من الأوراق داخل صندوق بريد ضحيته، مصرحاً بأنه “يُعيد المال بعد إدراكه أنه كان على خطأ”، وقد التقطت الكاميرات صوراً للمجرم الملثم وهو يحمل النقود عقب عملية سطو في برمنغهام أسفرت عن فتح الشرطة تحقيقاً في الواقعة.

كما أظهرت كاميرات المراقبة جريمة السرقة التي وقعت في وضح النهار، مما أثار مطالبات بالعثور على اللصوص سريعاً، في الشبكات الاجتماعية، كما يُزعم أن اللصوص عرفوا مقدار الغضب المتزايد بسبب الجريمة، فقرروا العودة في جنح الليل لإعادة المال.

وفي مقطع الفيديو يقول أحد اللصوص: “لم نكُن لنسرق من المسجد أبداً”، ثم ألقى باللوم على “المعلومات المغلوطة”.

وقد أظهرت مشاهد السرقة الضحية المنفرد وهو يمشي في الشارع حاملاً حقيبة، بينما تتعقبه سيارةٌ سوداء، بعدها توقفت السيارة في منتصف الطريق ليقفز منها رجلان، اندفع أحدهما باتجاه الضحية وخطف حقيبته، قبل أن يهربا في السيارة.

لكن بعد بضع ساعات، ظهر اللص مرةً أخرى في مقطع فيديو، صوَّره شريكه بالجريمة، وهو يحمل الأوراق النقدية في يده.

ثم قال للكاميرا: “أنا هنا لأُعيد المال. لم نكن نعلم أنها أموال المسجد. لم نكُن لنسرق من المسجد أبداً، بل وصلت لنا معلومات مغلوطة”، وبعدها تقدَّم اللص في اتجاه المنزل، ثم نظر خلفه بتوتر، قبل أن يحشر النقود في الباب ويهرب على عَجل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب