سرقة محتويات سيارة أجرة صغيرة تستنفر مصالح الأمن بوجدة
الرئيسية منوعات سرقة محتويات سيارة أجرة صغيرة تستنفر مصالح الأمن بوجدة

سرقة محتويات سيارة أجرة صغيرة تستنفر مصالح الأمن بوجدة

كتب في 14 فبراير 2020 - 12:45 م
منوعات مشاركة
طاكسي

هناء امهني ـ عبّـر

 

 

أقدم شخص لم يتم التعرف على هويته، صباح يومه الجمعة 14 فبراير الجاري بوجدة، على سرقة محتويات سيارة أجرة صغيرة من الصنف الثاني بعد تهشيم زجاجها الجانبي.

 

 

وحسب مصادر موقع “عبّر.كوم” فإنه تم سرقة المحتويات بحي الرجا فالله بوجدة، بعدما ركنها سائقها أمام باب منزله حين عاد من عمله، إلا أنه تفاجأ صباح الجمعة على الساعة 7 صباحا بسرقة محتويات السيارة المتمثلة في “post Radio” ونظارات ومبلغ مالي قدره 380 درهم.

 

 

وأضافت المصادر، أن الدائرة الأمنية الحادية عشرة بوجدة حررت محضرا بشأن هذه النازلة بعد إخطارها من طرف السائق الضحية.

 

 

يشار، إلى أن محور حي كولوج الرجا فالله و سدرة بوعمود بوجدة شهد عمليات سرقة واسعة طالت 3 سيارات أجرة كبيرة، عثر فقط على واحدة منها ومازالت الأبحاث جارية لتحديد المشتبه بهم في سرقة السيارتين، في حين سرقات أخرى طالت سيارات خفيفة بحي أنجاد بلازاري واحدة من نوع “رونو19″ والأخرى من نوع ” R21 “.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»