سرقة فيلا سكنية يقود لتوقيف شخصين بالبيضاء
الرئيسية اخر الاخبار سرقة فيلا سكنية يقود لتوقيف شخصين بالبيضاء

سرقة فيلا سكنية يقود لتوقيف شخصين بالبيضاء

كتب في 6 فبراير 2019 - 7:15 م
توقيف 3أشخاص بطنجة

عبّــر ـ و.م.ع

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك بعدما تم ضبطهما في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة موصوفة من داخل إحدى الفيلات السكنية.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وخلال إخضاع المشتبه فيهما لعملية الجس الوقائي تمهيدا لإيداعهما رهن تدبير الحراسة النظرية، عمد أحدهما إلى إشهار سكين قابل للطي كان يخفيه تحت ملابسه الداخلية، ووجه طعنة لضابط الأمن المكلف بعملية الجس والحراسة على مستوى عنقه، متسببا له في جروح متفاوتة الخطورة، كما تعمد تعريض نفسه لإيذاء عمدي على مستوى الفخذ واليد والبطن.

 

وحسب البلاغ، تم نقل الشرطي الضحية وكذا المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيهما، وكذا تحديد ظروف وملابسات إقدام أحدهما على تعريض نفسه لإيذاء عمدي مصحوب باعتداء جسدي على الشرطي أثناء مزاولته لمهامه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»