سرقة فيلا سكنية يقود لتوقيف شخصين بالبيضاء
الرئيسية اخر الاخبار سرقة فيلا سكنية يقود لتوقيف شخصين بالبيضاء

سرقة فيلا سكنية يقود لتوقيف شخصين بالبيضاء

كتب في 6 فبراير 2019 - 7:15 م

عبّــر ـ و.م.ع

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك بعدما تم ضبطهما في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة موصوفة من داخل إحدى الفيلات السكنية.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وخلال إخضاع المشتبه فيهما لعملية الجس الوقائي تمهيدا لإيداعهما رهن تدبير الحراسة النظرية، عمد أحدهما إلى إشهار سكين قابل للطي كان يخفيه تحت ملابسه الداخلية، ووجه طعنة لضابط الأمن المكلف بعملية الجس والحراسة على مستوى عنقه، متسببا له في جروح متفاوتة الخطورة، كما تعمد تعريض نفسه لإيذاء عمدي على مستوى الفخذ واليد والبطن.

 

وحسب البلاغ، تم نقل الشرطي الضحية وكذا المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيهما، وكذا تحديد ظروف وملابسات إقدام أحدهما على تعريض نفسه لإيذاء عمدي مصحوب باعتداء جسدي على الشرطي أثناء مزاولته لمهامه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»