سرب من النحل يتسبب في تأخير طائرة عن موعد إقلاعها
الرئيسية في الواجهة سرب من النحل يتسبب في تأخير طائرة عن موعد إقلاعها

سرب من النحل يتسبب في تأخير طائرة عن موعد إقلاعها

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 4:26 م
سرب من النحل يتسبب في تأخير طائرة عن موعد إقلاعها

عبّر-وكالات 

 

 

أرجئ إقلاع طائرة تابعة للخطوط الجوية الهندية “اير انديا” بعد أن حطّ سرب من النحل على نافذة قمرة القيادة وهاجم موظفين في المطار حاولوا إزالته، وفقما أفاد مسؤولون.

 

 

وحط النحل على النافذة قبيل إقلاع الطائرة من مدينة كالكوتا شرقي البلاد، الأحد، وفيها 136 راكبا بينهم وزير الإعلام في بنغلادش.

 

 

وحاول موظفون طرد سرب النحل ما أدى إلى غضبها وعندما فشلت مسّاحات الزجاج الأمامي بذلك قرر المسؤولون استخدام المياه.

 

وقال المسؤول في المطار كوشيك باتشاريا لوكالة “فرانس برس”: “تم استخدام خراطيم المياه المخصصة للحرائق لإزالة النحل بعد عملية استمرت ساعة تقريبا”.

 

 

وأقلعت الطائرة المتجهة إلى ارغاتالا في شمال شرق الهند بعد تأخر دام ثلاث ساعات ونصف الساعة.

 

 

ويشكل النحل سربا عندما تغادر الملكة المستعمرة بحثا عن مكان جديد مع آلاف من شغالات النحل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»