سخرية على مواقع التواصل بعد قرار "الكاف" بإرجاع الترجي للميداليات والكأس
الرئيسية في الواجهة سخرية على مواقع التواصل بعد قرار “الكاف” بإرجاع الترجي للميداليات والكأس

سخرية على مواقع التواصل بعد قرار “الكاف” بإرجاع الترجي للميداليات والكأس

كتب في 5 يونيو 2019 - 11:31 م
الترجي

عبّر ـ مواقع

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات طريفة، بعد أن أصدر “الكاف” قراره بخصوص “فضيحة رادس”، ومطالبته نادي الترجي التونسي بإرجاع الميداليات والكأس.

 

 

 

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) الاربعاء 05 يونيو، في ختام اجتماع طارىء، للجنته التنفيذية بباريس، اعادة مباراة إياب نهاية عصبة ابطال افريقيا، بين فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي. وقال مستشار رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم هيدي هامل، للصحفيين ان المباراة ستجرى بعد منافسات بطولة افريقيا للأمم في ملعب خارج تونس، مشيرا الى انه يتعين على نادي الترجي التونسي اعادة الكأس والميداليات التي سلمت له .

 

 

 

يذكر ان مباراة اياب نهائي عصبة ابطال افريقيا، التي اقيمت الجمعة الماضي بملعب رادس (ضاحية تونس) قد عرفت مآلا مؤسفا بعد ان رفض الحكم الغامبي باكاري غاساما هدف التعادل لفريق الوداد الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة ال59 بدعوى وجود حالة تسلل، دون ان تكون هناك امكانية للجوء الى تقنية الفار من اجل تأكيد صحته.

 

 

 


شاهد ايضا:

جمال الشريف هدف صحيح للوداد والمبارة لازم تعاد

سعيد الناصيري لم ننسحب بل طالبنا بتشغيل جهاز الفار وسنلجأ للطاس للحفاظ على حقنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»   الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر  «»