سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!
الرئيسية ثقافة و فن سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!

سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!

كتب في 6 سبتمبر 2018 - 4:42 م

 

عبّر ـ متابعة

أثارت سحر الصديقي، جدلا كبيرا وسط المغاربة ومتابعيها على موقع التواصل “انستغرام”، حيث أكدت أنها لا تصلي لكونها غير مقتنعة، وذلك في رد على سؤال أحد متابعيها.

وبررت الصديقي ردها الذي أثار موجة من ردود الافعال الغاضبة، قائلة “بالتنوع في قراءات الدين والروحانيات، وليس من الضروري التشابه في كل شيء فالحياة لا تتوفر فقط على الأسود والأبيض وإنما هناك ألوان اخرى مثل الأحمر والاخضر والبني..”.

وتابعت في تدوينة أخرى “للأسف نعيش في عمق ثقافة مليئة بالكذب والنفاق والخدع والتمثيل، لكن هذا لا يمنعني من التشبث دائما بمبدأ الصدق الذي يشكل جزء أساسيا من شخصيتي، فلا تنتظروا مني أن أقول ما تريدون سماعه، سأقول فقط ما أعتقده فعلا، لا يهمني أن تحبوني، بل يهمني فقط من يحبني لشخصي ولصدقي ولكياني الحقيقي”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سناء بخنيفرة … معاناة مع سرطان الثدي ” بعت لي گدامي أو لي موريا ” الغالب الله  «»   مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»