سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!
الرئيسية ثقافة و فن سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!

سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!

كتب في 6 سبتمبر 2018 - 4:42 م

 

عبّر ـ متابعة

أثارت سحر الصديقي، جدلا كبيرا وسط المغاربة ومتابعيها على موقع التواصل “انستغرام”، حيث أكدت أنها لا تصلي لكونها غير مقتنعة، وذلك في رد على سؤال أحد متابعيها.

وبررت الصديقي ردها الذي أثار موجة من ردود الافعال الغاضبة، قائلة “بالتنوع في قراءات الدين والروحانيات، وليس من الضروري التشابه في كل شيء فالحياة لا تتوفر فقط على الأسود والأبيض وإنما هناك ألوان اخرى مثل الأحمر والاخضر والبني..”.

وتابعت في تدوينة أخرى “للأسف نعيش في عمق ثقافة مليئة بالكذب والنفاق والخدع والتمثيل، لكن هذا لا يمنعني من التشبث دائما بمبدأ الصدق الذي يشكل جزء أساسيا من شخصيتي، فلا تنتظروا مني أن أقول ما تريدون سماعه، سأقول فقط ما أعتقده فعلا، لا يهمني أن تحبوني، بل يهمني فقط من يحبني لشخصي ولصدقي ولكياني الحقيقي”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»