سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!
الرئيسية ثقافة و فن سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!

سحر الصديقي: لا أصلي لأنني غير مقتنعة..!!

كتب في 6 سبتمبر 2018 - 4:42 م

 

عبّر ـ متابعة

أثارت سحر الصديقي، جدلا كبيرا وسط المغاربة ومتابعيها على موقع التواصل “انستغرام”، حيث أكدت أنها لا تصلي لكونها غير مقتنعة، وذلك في رد على سؤال أحد متابعيها.

وبررت الصديقي ردها الذي أثار موجة من ردود الافعال الغاضبة، قائلة “بالتنوع في قراءات الدين والروحانيات، وليس من الضروري التشابه في كل شيء فالحياة لا تتوفر فقط على الأسود والأبيض وإنما هناك ألوان اخرى مثل الأحمر والاخضر والبني..”.

وتابعت في تدوينة أخرى “للأسف نعيش في عمق ثقافة مليئة بالكذب والنفاق والخدع والتمثيل، لكن هذا لا يمنعني من التشبث دائما بمبدأ الصدق الذي يشكل جزء أساسيا من شخصيتي، فلا تنتظروا مني أن أقول ما تريدون سماعه، سأقول فقط ما أعتقده فعلا، لا يهمني أن تحبوني، بل يهمني فقط من يحبني لشخصي ولصدقي ولكياني الحقيقي”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»