الرئيسية أخبار دولية سحب رقائق بطاطس “لايز” من ولايات أميركية

سحب رقائق بطاطس “لايز” من ولايات أميركية

كتب في 18 يونيو 2019 - 7:00 م

عبّر-متابعة

 

أعلنت شركة رقائق البطاطس الأميركية “لايز”، سحب مجموعة من منتجاتها في عدة ولايات أميركية، بسبب عدم التصريح بأحد مكونات التحضير.

 

 

وبحسب ما نقل موقع “فوكس نيوز”، فإن “لايز” سحبت مجموعة “شيبس”، لأنه من المحتمل أن يكونالحليب قد دخل في تحضيرها، في حين أنه غير مكتوب ضمن المكونات.

 

 

ويتم توزيع الأكياس التي يصل وزنها إلى نحو 200 غرام في 24 ولاية، وقال خبراء إن المنتج قد يؤثر بشكل خطير على الأشخاص الذين يعانون حساسية من الحليب.

 

وشمل التوزيع كلا من ولايات كاليفورنيا وأركنساس وآيوا وميسوري وتكساس ووانشطن، وتقول الشركة إنها لم تتلق أي تقارير بشأن تفاعلات غير مرغوب فيها بسبب “التشيبس”.

 

 

ودعت من اشتروا المنتجات ولا يريدون استهلاكها لأنها تضم الحليب، أن يقوموا بإعادة الأكياس إلى المتاجر، حتى يسترجعوا أموالهم.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل ..انتحار تلميذ بمستوى الإعدادي بيعقوب المنصور بالرباط  «»   بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»