سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي

الأولى كتب في 19 سبتمبر، 2019 - 16:40 تابعوا عبر على Aabbir
سبيك

محمد بن حساين-عبّر

 

أكد بوبكر سبيك، الناطق الرسمي باسم الاجهزة الامنية، أن عبد اللطيف الحموشي، حرص منذ توليه مقاليد الإدارة العامة للأمن الوطني و كذا الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، على إرساء فلسفة تواصلية تفرض التواصل في كل ما يفرض القانون التواصل من أجله.

 

لذلك يؤكد سبيك أن ما نحجبه على وسائل الإعلام هو ما يفرض علينا القانون حجبه، و على هذا الاساس فإن مجال التواصل توسع بشكل كبير، و ذلك في سياق ربط  المؤسسات المؤسسات الأمنية مع محيطها على جميع المستويات.

https://www.youtube.com/watch?v=tApVi9w9w4o&feature=youtu.be

سبيك أضاف أيضا في معرضه إجابته على أسئلة الصحفيين خلال الندوة الصحفية، التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الخميس 19 شتنبر 2019، بمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بمدينة سلا، أن و منذ تولي عبد اللطيف الحموشي، شرعت الأجهزة الأمنية بشتى تشكيلاتها، في عقد ندوات و تنظيم لقاءات ليس فقط مع الصحافة الوطنية و الدولية، و لكن أيضا مع عدد من الفاعلين في المجتمع المدني، و حتى على مستوى المؤسسات التعليمية و الاسرة التربوية.

 

من جهته أكد والي الأمن محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية، أن المديرية العامة للأمن الوطني، في تواصل و تفاعل يومي مع محيطها، مؤكدا على أن وسائل الإعلام بالنسبة للأجهزة الأمنية هي شريك استراتيجي إلى جانب الشركاء الآخريين، الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في سبيل  دعم انفتاح المديرية العامة للأمن الوطني على محيطها المجتمعي.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع