سبع سنوات لراقي اغتصب زبونة..
الرئيسية في الواجهة سبع سنوات لراقي اغتصب زبونة..

سبع سنوات لراقي اغتصب زبونة..

كتب في 24 مايو 2019 - 8:59 ص
ضخاياه من النساء

 

عبّر ـ مواقع

 

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، مؤخرا، في حق الراقي مصعب التوزي، بسبع سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 80 ألف درهم، على خلفية قضية اغتصاب.

 

 

وتعود تفاصيل القضية إلى أواخر شهر مارس من سنة 2018، حين تقدمت شابة بشكاية إلى مصالح الأمن بالدار البيضاء تتهم فيها الراقي المذكور، باغتصابها واستغلالها جنسيا، خلال حصص “الرقية الشرعية”، حيث تم اعتقاله وإحالته على أنظار النيابة العامة.

 

 

وأوضحت مصادر اعلامية، أن الضحية كشفت أثناء مواجهتها مع المتهم، أنه أفقدها الوعي داخل المكان المخصص للرقية، وقام باغتصابها لتتفاجأ عقب استعادة وعيها بقطرات من المني فوق جسدها، وهو ما أكدته الشواهد الطبية التي قدمتها للأمن والمحكمة.

 


شاهد ايضا:

فاس..مشبوه يعتدي على نفسه

اقارب مجرم خطير في مواجهة الأمن بعين الشق لتحريريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مجموعة درب السلطان المساندة لفريق الرجاء الرياضي تعلن مغادرتها للمدرجات  «»   مغربي يحاول تهريب بندقية باستعمال الطلاسم والتمائم بالناظور  «»   مدير الأوبئة و محاربة الأمراض يتحدث عن مخطط الوزارة للتصدي للفيروس المستجد وعن مخاطره  «»   الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»