الرئيسية في الواجهة سبع سنوات لراقي اغتصب زبونة..

سبع سنوات لراقي اغتصب زبونة..

كتب في 24 مايو 2019 - 8:59 ص
ضخاياه من النساء

 

عبّر ـ مواقع

 

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، مؤخرا، في حق الراقي مصعب التوزي، بسبع سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 80 ألف درهم، على خلفية قضية اغتصاب.

 

 

وتعود تفاصيل القضية إلى أواخر شهر مارس من سنة 2018، حين تقدمت شابة بشكاية إلى مصالح الأمن بالدار البيضاء تتهم فيها الراقي المذكور، باغتصابها واستغلالها جنسيا، خلال حصص “الرقية الشرعية”، حيث تم اعتقاله وإحالته على أنظار النيابة العامة.

 

 

وأوضحت مصادر اعلامية، أن الضحية كشفت أثناء مواجهتها مع المتهم، أنه أفقدها الوعي داخل المكان المخصص للرقية، وقام باغتصابها لتتفاجأ عقب استعادة وعيها بقطرات من المني فوق جسدها، وهو ما أكدته الشواهد الطبية التي قدمتها للأمن والمحكمة.

 


شاهد ايضا:

فاس..مشبوه يعتدي على نفسه

اقارب مجرم خطير في مواجهة الأمن بعين الشق لتحريريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»