سبعيني مغربي يداوم على التحرش بالنساء داخل الحافلات في إيطاليا
الرئيسية أخبار الجالية سبعيني مغربي يداوم على التحرش بالنساء داخل الحافلات في إيطاليا

سبعيني مغربي يداوم على التحرش بالنساء داخل الحافلات في إيطاليا

كتب في 23 يوليو 2019 - 10:54 م
مطار محمد الخامس: توقيف مواطن روسي موضوع أمر دولي من أجل تنفيذ حكم قضائي

عبّر ـ وكالات

 

 

ألقت الشرطة الإيطالية، أمس الاثنين، القبض على مهاجر مغربي في حوالي السبعين من عمره، بتهمة التحرش بالنساء داخل الحافلات، وهو الفعل، الذي يعاقب عليه القانون الإيطالي بالسجن النافذ.

 

 

ووفق وسائل إعلام ايطالية، فإن المهاجر المغربي بلغت عنه إحدى السيدات، التي ضبطته متلبسا بالتحرش بها، حيث كان يقف وراء فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، وبدأ يتلمسها بإصرار داخل حافلة للنقل العمومي.

 

 


 

 

وأضاف المصدر ذاته أن قسم العمليات الخاصة بالشرطة المحلية في طورينو، كانوا يتابعون المتهم ، لأنه لم يكن جديدًا عليه مثل هذا السلوك.

 

 

وقد حلت الشرطة، وأوقفت المتهم، واقتادته الى مخفرها، ثم نقلته إلى السجن بتهمة التحرش، ومحاولة الاغتصاب.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»