سبتة..حجز 28 كلغ من مخدر الشيرا على متن دراجة نارية
الرئيسية في الواجهة سبتة..حجز 28 كلغ من مخدر الشيرا على متن دراجة نارية

سبتة..حجز 28 كلغ من مخدر الشيرا على متن دراجة نارية

كتب في 22 يوليو 2019 - 12:45 م
حشيش

عبّر 

 

قامت عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين الجمارك والأمن الوطني بمركز باب سبتة، اليوم الاثنين، بحجز 28 كلغ من مخدر الشيرا على متن دراجة نارية.

 

وأفاد مصدر جمركي بأن فرقة المراقبة، المكونة من إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والمديرية العامة للأمن الوطني، باشرت تفتيشا دقيقا لدراجة نارية كانت في طريقها لدخول مدينة سبتة المحتلة، أسفر عن العثور على هذه الكمية من المخدرات مدسوسة في مخابئ معدة على مستوى مقدمة وأرضية الدراجة.

 

 

 

 

وأشار المصدر نفسه أنه تمت إحالة سائق الدراجة، المغربي الجنسية، على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»