الرئيسية أخبار تقنية “سامسونغ”تعلن بدأ تسويق هاتفها “غالاكسي نوت 10” في المغرب

“سامسونغ”تعلن بدأ تسويق هاتفها “غالاكسي نوت 10” في المغرب

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 12:08 م
"سامسونغ"تعلن بدأ تسويق هاتفها "غالاكسي نوت 10" في المغرب

خليل البجيوي-عبّر

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات شروعها في تسويق هاتف غالاكسي نوت 10 في السوق المغربي.

 

وقالت المجموعة الكورية إن هذا المنتوج يشكل جيلا جديدا من الهواتف الذكية المتميزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي.

 

وأوضحت سامسونغ، في بلاغ صحافي، أن الهاتف الجديد يتميز بشاشة تمنح تجربة غامرة للاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام والألعاب من طراز “أموليد”. كما يوفر نوت 10 تقنيات جديدة وإمكانيات محسنة وتكاملات قوية، ما يمنح المستعملين حرية العمل بالطريقة التي تجعلهم أكثر إنتاجية.

 

ويمنح هذا الهاتف الجديد أداء لا مثيل له بالنسبة لمستخدمي الطاقة، مع شحن فائق السرعة في ظرف 30 دقيقة فقط، وهو ما يتيح للجهاز الاستمرار طوال اليوم. كما يستعمل نوت تقنية تقاسم الشحن اللاسلكي.

 

وقامت سامسونغ بتزويد الهاتف الجديد نوت 10 بأدق نظام في العالم للتبريد، ما يوفر أداء مثاليا أثناء اللعب، حيث تمنح خاصية “داعم اللعبة” إمكانية تحسين أداء اللعب واستهلاك الطاقة حسب اللعبة.

 

وقال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة: “تم تصميم كل عنصر من عناصر غالاكسي نوت 10 لمساعدة المستعملين على تحقيق المزيد.. سواء لإنجاح مشاريع العمل أو لالتقاط فيديوهات ونشرها، أو لممارسة ألعابهم المفضلة على الهاتف المحمول، فإن جهاز غالاكسي نوت 10 يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل”.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»