"سامسونغ"تعلن بدأ تسويق هاتفها "غالاكسي نوت 10" في المغرب
الرئيسية أخبار تقنية “سامسونغ”تعلن بدأ تسويق هاتفها “غالاكسي نوت 10” في المغرب

“سامسونغ”تعلن بدأ تسويق هاتفها “غالاكسي نوت 10” في المغرب

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 12:08 م
"سامسونغ"تعلن بدأ تسويق هاتفها "غالاكسي نوت 10" في المغرب

خليل البجيوي-عبّر

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات شروعها في تسويق هاتف غالاكسي نوت 10 في السوق المغربي.

 

وقالت المجموعة الكورية إن هذا المنتوج يشكل جيلا جديدا من الهواتف الذكية المتميزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي.

 

وأوضحت سامسونغ، في بلاغ صحافي، أن الهاتف الجديد يتميز بشاشة تمنح تجربة غامرة للاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام والألعاب من طراز “أموليد”. كما يوفر نوت 10 تقنيات جديدة وإمكانيات محسنة وتكاملات قوية، ما يمنح المستعملين حرية العمل بالطريقة التي تجعلهم أكثر إنتاجية.

 

ويمنح هذا الهاتف الجديد أداء لا مثيل له بالنسبة لمستخدمي الطاقة، مع شحن فائق السرعة في ظرف 30 دقيقة فقط، وهو ما يتيح للجهاز الاستمرار طوال اليوم. كما يستعمل نوت تقنية تقاسم الشحن اللاسلكي.

 

وقامت سامسونغ بتزويد الهاتف الجديد نوت 10 بأدق نظام في العالم للتبريد، ما يوفر أداء مثاليا أثناء اللعب، حيث تمنح خاصية “داعم اللعبة” إمكانية تحسين أداء اللعب واستهلاك الطاقة حسب اللعبة.

 

وقال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة: “تم تصميم كل عنصر من عناصر غالاكسي نوت 10 لمساعدة المستعملين على تحقيق المزيد.. سواء لإنجاح مشاريع العمل أو لالتقاط فيديوهات ونشرها، أو لممارسة ألعابهم المفضلة على الهاتف المحمول، فإن جهاز غالاكسي نوت 10 يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : منظمة حقوقية: النظام الجزائري قطع الانترنت عن مواطنيه 6 مرات ولمدة 50 ساعة في عام 2019  «»   شاهد لحظة خروج عبد الرحيم شاكير بعد الإصابة…لقطة المباراة  «»   أمين عام منتدى تنمية دول جزر المحيط الهادي: منتدى العيون “اعتراف صريح لا لبس فيه” بمغربية الصحراء  «»   علماء يكشفون عن تفاصيل أكبر انفجار في تاريخ الكون  «»   التفاصيل الكاملة لحريق حي المسيرة بمولاي رشيد في الدار البيضاء  «»   مكناس.. الإحسان الإلكتروني إغتناء على أهات الفقراء و واجب على الدولة التحرك لتقنين هذا التسيب  «»   إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»