سامسونج تكشف عن سلسلة Galaxy S24 بأسعار مستقرة وتقنية الأتصال بالستلايت

أخبار تقنية كتب في 24 ديسمبر، 2023 - 21:32 تابعوا عبر على Aabbir
Galaxy S24
عبّر ـ وكالات

تعيش شركة سامسونج الكورية العملاقة في فترة من الترقب والتشويق حيال الكشف عن هواتفها الرائدة القادمة من سلسلة Galaxy S24. وفي ظل التسريبات الكثيرة التي تغمر عالم التقنية، يظهر أن الشركة الكورية تخطط للإبقاء على أسعار هواتفها دون تغيير، مما يعكس رغبتها في تعزيز مبيعات الجيل القادم.

من المقرر أن تقيم سامسونج مؤتمراً في شهر يناير المقبل للكشف الرسمي عن سلسلة Galaxy S24، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التكنولوجيا. ورغم التسريبات التي تركز على مواصفات الهواتف، فإن أحدث المعلومات تتناول موضوع الأسعار والتي يبدو أنها لن تشهد أي تغييرات كبيرة مقارنة بالإصدارات السابقة.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر من داخل كوريا الجنوبية أن سامسونج تسعى إلى تعزيز تجربة المستخدمين عبر دعم سلسلة Galaxy S24 بتقنية الاتصال بالأقمار الاصطناعية. تلك التقنية التي أظهرت نجاحاً في هواتف الأيفون وأحدث إصدارات هواتف هواوي، تتيح للمستخدمين إرسال رسائل طوارئ في المناطق التي تفتقر إلى تغطية الشبكات الخلوية التقليدية.

من المتوقع أن يكون هذا الابتكار خطوة إيجابية نحو تحسين تجربة المستخدم وتوفير وسيلة فعالة للتواصل في حالات الطوارئ في المناطق النائية أو في حالات الكوارث الطبيعية. وبتلك الخطوة، تعزز سامسونج مكانتها كشركة رائدة في مجال الهواتف الذكية وتواصل تقديم الابتكارات التي تلبي احتياجات المستهلكين المتطورة.

باختصار، يبدو أن سلسلة Galaxy S24 ستكون عبارة عن تحفة فنية تجمع بين الأداء القوي والأسعار المستدامة، مع إضافة تقنيات حديثة تعزز تجربة المستخدم وتجعل من هواتف سامسونج خيارًا لا غنى عنه لعشاق التكنولوجيا في عام 2023.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع