الرئيسية 24/24 سائق طاكسي يتحرش بسيدة في القنيطرة

سائق طاكسي يتحرش بسيدة في القنيطرة

كتب في 20 يونيو 2019 - 7:09 م
24/24, حوادث مشاركة
طاكسي

عبّر

 

 

ذكرت مصادر اعلامية، أن سيدة تقدمت شكاية إلى المصالح الأمنية بالقنيطرة، تفيد تعرضها للتحرش الجنسي في واضحة النهار، من قبل سائق سيارة أجرة من الصنف الصغير.

 

 

 

وحسب ذات المصادر، فقد قالت المعنية في شكايتها، أنها فور خروجها من محطة القطار، عرض سائق الطاكسي المتهم نقلها إلى وجهتها بسيارته.

 

 

 

وتضيف المشتكية أنها مباشرة بعد صعودها إلى السيارة شرع السائق في توجيه ألفاظ ذات طبيعة جنسية إليها، ثم حاول لمسها في مناطق حساسة من جسدها، قبل أن تنتفض في وجهه وتغادر “الطاكسي”.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»