سائح برتغالي يلقى حتفه بشلالات أوزود
الرئيسية حوادث سائح برتغالي يلقى حتفه بشلالات أوزود

سائح برتغالي يلقى حتفه بشلالات أوزود

كتب في 20 أغسطس 2018 - 12:49 م

محمد حادجي ـ عبّــر

لقي سائح برتغالي أمس الأحد حتفه بشلالات أزود بإقليم أزيلال، على خلفية ارتطام رأسه بجسم صلب أثناء ممارسته للسباحة داخل بحيرة أوزود، ما سبب له في نزيف داخلي.

وحلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، بعين المكان، وجرى نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال وباشرت التحقيقات للكشف عن ظروف وملابسات الحادث المأساوي الذي أودى بحياة السائح البرتغالي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»