سائح برتغالي يلقى حتفه بشلالات أوزود
الرئيسية حوادث سائح برتغالي يلقى حتفه بشلالات أوزود

سائح برتغالي يلقى حتفه بشلالات أوزود

كتب في 20 أغسطس 2018 - 12:49 م

محمد حادجي ـ عبّــر

لقي سائح برتغالي أمس الأحد حتفه بشلالات أزود بإقليم أزيلال، على خلفية ارتطام رأسه بجسم صلب أثناء ممارسته للسباحة داخل بحيرة أوزود، ما سبب له في نزيف داخلي.

وحلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، بعين المكان، وجرى نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال وباشرت التحقيقات للكشف عن ظروف وملابسات الحادث المأساوي الذي أودى بحياة السائح البرتغالي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»