زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش
الرئيسية رياضة زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش

زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش

كتب في 7 مايو 2019 - 1:31 م

عبّر ـ وكالات

 

 

 

دخل مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان على خط المنافسة للظفر بخدمات اللاعب المغربي نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش.

 

 

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المدرب زيدان وضع زياش في قائمة الأسماء التي من المرتقب أن يضمها في الموسم المقبل للالتحاق بصفوف النادي الملكي، ضمن الاستراتيجية الجديدة التي يعمل عليها .

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن المنافسة تحتدم بين مجموعة من الأندية العالمية لضم اللاعب المغربي حكيم زياش من بينها بايرن ميونيخ.

 

 

وجدير بالذكر أن “المايسترو” المغربي حكيم زياش بصم على مستوى جيد رفقة فريق أياكس امستردام الهولندي في العديد من المباريات.

 


 

شاهد ايضا:

دعاء أول يوم في رمضان

تحقيق إسباني يكشف دوا كايتباع ب5 دم فإسبانيا وفي المغرب 600 دم

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سناء بخنيفرة … معاناة مع سرطان الثدي ” بعت لي گدامي أو لي موريا ” الغالب الله  «»   مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»