زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش
الرئيسية رياضة زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش

زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش

كتب في 7 مايو 2019 - 1:31 م

عبّر ـ وكالات

 

 

 

دخل مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان على خط المنافسة للظفر بخدمات اللاعب المغربي نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش.

 

 

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المدرب زيدان وضع زياش في قائمة الأسماء التي من المرتقب أن يضمها في الموسم المقبل للالتحاق بصفوف النادي الملكي، ضمن الاستراتيجية الجديدة التي يعمل عليها .

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن المنافسة تحتدم بين مجموعة من الأندية العالمية لضم اللاعب المغربي حكيم زياش من بينها بايرن ميونيخ.

 

 

وجدير بالذكر أن “المايسترو” المغربي حكيم زياش بصم على مستوى جيد رفقة فريق أياكس امستردام الهولندي في العديد من المباريات.

 


 

شاهد ايضا:

دعاء أول يوم في رمضان

تحقيق إسباني يكشف دوا كايتباع ب5 دم فإسبانيا وفي المغرب 600 دم

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»