زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش
الرئيسية رياضة زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش

زيدان يدخل على خط المنافسة للظفر بخدمات زياش

كتب في 7 مايو 2019 - 1:31 م

عبّر ـ وكالات

 

 

 

دخل مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان على خط المنافسة للظفر بخدمات اللاعب المغربي نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش.

 

 

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المدرب زيدان وضع زياش في قائمة الأسماء التي من المرتقب أن يضمها في الموسم المقبل للالتحاق بصفوف النادي الملكي، ضمن الاستراتيجية الجديدة التي يعمل عليها .

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن المنافسة تحتدم بين مجموعة من الأندية العالمية لضم اللاعب المغربي حكيم زياش من بينها بايرن ميونيخ.

 

 

وجدير بالذكر أن “المايسترو” المغربي حكيم زياش بصم على مستوى جيد رفقة فريق أياكس امستردام الهولندي في العديد من المباريات.

 


 

شاهد ايضا:

دعاء أول يوم في رمضان

تحقيق إسباني يكشف دوا كايتباع ب5 دم فإسبانيا وفي المغرب 600 دم

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»