زيدان يحدث ثورة في ريال مدريد و 14 لاعبا يغادرون سفينة الملكي
الرئيسية رياضة زيدان يحدث ثورة في ريال مدريد و 14 لاعبا يغادرون سفينة الملكي

زيدان يحدث ثورة في ريال مدريد و 14 لاعبا يغادرون سفينة الملكي

كتب في 15 مايو 2019 - 4:30 م

عبّر-وكالات 

 

كشفت صحيفة “ماركا”، أن نادي ريال مدريد، سيستغني عن خدمات 14 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن إدارة الريال قررت الاستغناء عن 14 لاعبا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من مختلف المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم.

 

 

ولم تكشف “ماركا” أسماء اللاعبين الـ14، ولكن كل التكهنات تشير إلى أن نجوما مثل الويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، والإسباني إيسكو، والحارس الكوستاريكي كيلور، والكولومبي جيمس رودريغيز المعار لبايرن ميونخ، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش المعار لتشيلسي، سيكونون ضمن قائمة المغادرين.

 

 

وتخطط إدارة الريال لضخ دماء جديدة في الفريق الملكي الصيف المقبل، من خلال بيع مجموعة من اللاعبين واستقدام آخرين، يمكنهم مساعدة “الميرينغي” في استعادة هيبته المحلية والقارية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»   ايقاف سائق سيارة كان في حالة سكر تسبب في دهس ستيني بأولاد تايمة  «»   حطمت جمجمة زوجها بهراوة وساعدها ابنها على إخفاء الجثة .. ثم سارعت للتبليغ عن اختفائه  «»   وليد توفيق يعود للتمثيل بمسلسل مغربي “دابا تزيان”  «»   ارتفاع مُرتقب في أثمنة السيارات منخفضة التكلفة بالمغرب  «»   إعتداء.. قائد يتعرض للضرب والشتم من سيدة بطنجة  «»   مواجهات مثيرة منتظرة في بداية المشوار نحو “كان 2021” .. البرنامج الكامل  «»   الخراطي يحمل الحكومة مسؤولية سلامة المياه ويدعو إلى تأسيس هيئة مراقبة مستقلة  «»