زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس
الرئيسية رياضة زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس

زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس

كتب في 28 يوليو 2019 - 8:32 م

عبّر ـ متابعة

 

 

عاد اللاعب المغربي حكيم زياش للحديث عن مستقبله مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام ليحسم بذلك الجدل حول مستقبله الكروي.

 

 

وقال نجم فريق أياكس في تصريحات صحافية لـ”فوكس سبورت” “لن أنتقل لأي فريق، سأبقى مع أياكس وسأبذل كل ما في جهدي من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل”.

 

 

وبخصوص العروض التي تلقاها اللاعب المغربي من الأندية العالمية قال “لم أتوصل بأي عروض في هذه الفترة، العرض الوحيد الذي تلقيته كان من فريق إشبيلية الإسباني”.

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت سابقا عن رغبة العديد من الأندية العالمية في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش.

 

 

وجدير بالذكر أن زياش توج رفقة فريقه أياكس أمستردام يوم السبت 27 يوليوز بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم عد تغلبه على آيندهوفن بهدفين دون رد.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»