زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس
الرئيسية رياضة زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس

زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس

كتب في 28 يوليو 2019 - 8:32 م

عبّر ـ متابعة

 

 

عاد اللاعب المغربي حكيم زياش للحديث عن مستقبله مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام ليحسم بذلك الجدل حول مستقبله الكروي.

 

 

وقال نجم فريق أياكس في تصريحات صحافية لـ”فوكس سبورت” “لن أنتقل لأي فريق، سأبقى مع أياكس وسأبذل كل ما في جهدي من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل”.

 

 

وبخصوص العروض التي تلقاها اللاعب المغربي من الأندية العالمية قال “لم أتوصل بأي عروض في هذه الفترة، العرض الوحيد الذي تلقيته كان من فريق إشبيلية الإسباني”.

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت سابقا عن رغبة العديد من الأندية العالمية في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش.

 

 

وجدير بالذكر أن زياش توج رفقة فريقه أياكس أمستردام يوم السبت 27 يوليوز بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم عد تغلبه على آيندهوفن بهدفين دون رد.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»