زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس
الرئيسية رياضة زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس

زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس

كتب في 28 يوليو 2019 - 8:32 م

عبّر ـ متابعة

 

 

عاد اللاعب المغربي حكيم زياش للحديث عن مستقبله مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام ليحسم بذلك الجدل حول مستقبله الكروي.

 

 

وقال نجم فريق أياكس في تصريحات صحافية لـ”فوكس سبورت” “لن أنتقل لأي فريق، سأبقى مع أياكس وسأبذل كل ما في جهدي من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل”.

 

 

وبخصوص العروض التي تلقاها اللاعب المغربي من الأندية العالمية قال “لم أتوصل بأي عروض في هذه الفترة، العرض الوحيد الذي تلقيته كان من فريق إشبيلية الإسباني”.

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت سابقا عن رغبة العديد من الأندية العالمية في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش.

 

 

وجدير بالذكر أن زياش توج رفقة فريقه أياكس أمستردام يوم السبت 27 يوليوز بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم عد تغلبه على آيندهوفن بهدفين دون رد.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدة تشتكي طبيبا إرتكب خطأ طبي فادح في حقها والمفاجأة …  «»   340 ألف مغربي يعانون من الفصام وأغلبهم يلجأ للتداوي بالأعشاب  «»   الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»