زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال
الرئيسية رياضة زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال

زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال

كتب في 11 ديسمبر 2019 - 7:30 م
رياضة مشاركة
زياش

ع.أ ـ عبّــر

تعرض الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام لهجوم حاد من يوهان دريكسن، خبير كرة القدم الهولندية، عقب اخفاق النادي الهولندي في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دراكسن في تصريحات لوسائل إعلام هولندية : “زياش وزميله تاديتش يتقاضيان راتبا مرتفعا، ويكلفان النادي ميزانية كبيرة، وهما مطالبان بصنع الفارق في مثل هذه المباريات”.

وأضاف المتحدث :”لقد انتظر الجميع تألقهما في مباراة الأمس لقيادة أياكس نحو التأهل، لكنهما ظهرا بمدود غير مقنع، وخالفا كل التوقعات”.

وكان أياكس أمستردام الهولندي قد ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب خسارته داخل ميدانه أمام فالنسيا الإسباني بهدف دون رد، علما أن بطل هولندا كان يحتاج إلى نقطة واحدة فقط للتأهل.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»