التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

زياش يتألق من جديد رفقة تشيلسي وضغوط وازنة للعودة الى الأسود

رياضة كتب في 26 نوفمبر، 2021 - 09:30 تابعوا عبر علىAabbir
زياش

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

استرجع الجناح الطائر ل”لبلوز” حكيم زياش، ثقته وقدراته الفنية من جديد رفقة فريقه الإنجليزي، حيث قدم أداءات فنية لامعة، أشاد بها الجمهور الرياضي، ومختصي الكرة المستديرة، جعلت محبي النخبة الوطنية، والعديد من الأطر الوطنية تطالب بإصلاح ما عكرته الرقعة الخضراء، لعودته وتعزيز هجوم المنتخب، قبل العرس الإفريقي القادم بالكامرون.

 

وتألق نجم المنتخب المغربي والذي فضل ارتداء قميص الأسود، بدلا عن منتخب الطواحين الهولاندية، بشكل لافت، في المباراة التي لعب فيها أساسيا ضد يوفنتوس في دوري الأبطال، كما بصم على لقاء جيد ارتاح له مدربه يوخيل، بعد مساهمته في فوز فريقه بأربعة أهداف دون رد، بعدما صنع هدفا، وقبلها كان له تأثير ايجابي في فوز فريقه على ليستر في الدوري بثلاثية بيضاء بعدما صنع هدفا في اللقاء.

 

حكيم زياش 2

وكان قائد كتيبة الأسود قرر معاقبة كل من اللاعبين المزراوي، وزياش بعدم المناداة عنهم الى قائمة المنتخب المغربي، بسبب ما وصفه من عدم انضباط العنصرين داخل التربصات وخارجها وتأثيرهما السلبي على باقي اللاعبين، وهو الأمر الذي أشعل فتيل أزمة بين وحيد خليلوزيتش والثنائي المزراوي وزياش.

 

ومر حكيم زياش بفترة فراغ قاسية داخل صفوف فريقه تشيلسي، وهو الأمر الذي أقعده دكة الإحتياط لأسابيع، قبل أن يسترجع الجناح الطائر بريقه من جديد، ليضع فيه مدربه يوخيل الثقة، ويقحمه أساسيا في تشيلسي.

 

زياش حكيم

الأداء الفني التصاعدي لحكيم زياش، محط تساؤلات من مختصين ،وأطر وطنية لأرجاع السكة الى مسارها، من قبل الجامعة و كذا الإطار الفني، لنسيان التشنجات، خصوصا مع التجارب المتراكمة لحكيم زياش مع كبار الأندية العالمية، قد تمنح دفعا قويا للخط الأمامي لأسود الأطلس في العرس الإفريقي القادم بالكاميرون، والمبارة الفاصلة المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

 

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع