زياش يتألق بمراوغات "ساحرة" ليلة فوز الأياكس
الرئيسية رياضة زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس

زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 11:32 م
أياكس يقطع طريق عملاقة الدوري الانجليزي إلى زياش

عبّر ـ وكالات

 

 

عاد اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش نجم فيرق أياكس أمستردام إلى التألق في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات لقاء اليوم الثلاثاء 17 شتنبر أمام ليل الفرنسي.

 

 

وبصم اللاعب المغربي على مستوى جيد خلال اللقاء بمراوغات رائعة أمام أنظار لاعبي الفريق الخصم، كما نجح في تمريرة حاسمة لزميله في الفريق نيكولاس تاجليافيكو الذي وضع الكرة في مرمى ليل.

 

 

وجدير بالذكر أن فريق أياكس أمستردام حققا فوزا مهما اليوم أمام فريق ليل الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة برسم منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»   ايقاف سائق سيارة كان في حالة سكر تسبب في دهس ستيني بأولاد تايمة  «»   حطمت جمجمة زوجها بهراوة وساعدها ابنها على إخفاء الجثة .. ثم سارعت للتبليغ عن اختفائه  «»   وليد توفيق يعود للتمثيل بمسلسل مغربي “دابا تزيان”  «»   ارتفاع مُرتقب في أثمنة السيارات منخفضة التكلفة بالمغرب  «»   إعتداء.. قائد يتعرض للضرب والشتم من سيدة بطنجة  «»   مواجهات مثيرة منتظرة في بداية المشوار نحو “كان 2021” .. البرنامج الكامل  «»