زياش يتألق بمراوغات "ساحرة" ليلة فوز الأياكس
الرئيسية رياضة زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس

زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 11:32 م
أياكس يقطع طريق عملاقة الدوري الانجليزي إلى زياش

عبّر ـ وكالات

 

 

عاد اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش نجم فيرق أياكس أمستردام إلى التألق في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات لقاء اليوم الثلاثاء 17 شتنبر أمام ليل الفرنسي.

 

 

وبصم اللاعب المغربي على مستوى جيد خلال اللقاء بمراوغات رائعة أمام أنظار لاعبي الفريق الخصم، كما نجح في تمريرة حاسمة لزميله في الفريق نيكولاس تاجليافيكو الذي وضع الكرة في مرمى ليل.

 

 

وجدير بالذكر أن فريق أياكس أمستردام حققا فوزا مهما اليوم أمام فريق ليل الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة برسم منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»