fbpx

زياش و حكيمي ضمن قائمة مرشحي الكاف لجوائز 2019

زياش و حكيمي ضمن قائمة مرشحي الكاف لجوائز 2019

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

4 ديسمبر 2019 - 11:10 م

 

محمد لوريزي-عبّر

 

 

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء 4 دجنبر 2019، عن قائمة المرشحين لحفل الجوائز السنوي، والذي سيقام بمدينة الغردقة المصرية في السابع من يناير 2020.

 

 

و جاء على رأس القائمة ترشيحات “كاف” لجائزة أفضل لاعب في 2019، المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، و زميله في الفريق السينغالي ساديو ماني.

 

 

وضمت القائمة النهائية للمرشحين،  التي أعلن عنها الاتحاد، كل من المغربي حكيم زياش لاعب أياكس آمستردام الهولندي وزميله في الفريق حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، إلى جانب ثلاثة لاعبين جزائريين هم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وإسماعيل أيت بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، ويوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي الحالي.

 

كما ضمت القائمة،  الغابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي والنيجيري أوديون إيجالو لاعب شنجهاي شينهوا الصيني ضمن قائمة العشرة لاعبين النهائية.

 

 

كما رشح الاتحاد الافريقي، كل من المغربي أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني والسنغالي كريبين دياتا لاعب كلوب بروج البلجيكي والمالي موسى دجينبو لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي والنيجيري صامويل شوكويزي لاعب فياريال الإسباني ومواطنه فيكتور أوسمين لاعب ليل الفرنسي، لجائزة أفضل لاعب شاب.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )