زياش ومزراوي يعودان الى تشكيلة المنتخب المغربي لإخماد احتجاجات المغاربة واسقاط مطالب رحيل لقجع وخاليلوزيتش

الأولى كتب في 31 يناير، 2022 - 18:19 تابعوا عبر على Aabbir
زياش ومزراوي
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

زياش ومزراوي يعودان الى تشكيلة المنتخب المغربي لإخماد احتجاجات المغاربة واسقاط مطالب رحيل لقجع وخاليلوزيتش

بعدما وضعت الخسارة كل من وحيد خاليلوزيتش مدررب المنتخب الوطني الأول ومعه فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، في مرمى الانتقادات اللاذعة واصبح رحيلهم معا مطلبا شعبيا، يحاول الثنائي ارضاء المغاربة وباتخاذ قرار له علاقة باستدعاء بعض اللاعبين الذين غابوا عن النخبة في الكان الأخير، بسبب تعنت وعجرفت المتحكمين في المنتخب..

وقد حمل الكثير من النقاد والفنيين في المغرب مسؤولية وداع الكان، لكل من المدرب ورئيس الجامعة، مع تسليط الضوء على أبرز قراراتهم الخاطئة وفي مقدمتها استبعاد الثنائي حكيم زياش ومزراوي، واستدعاء الزلزولي الرافض للقميص الوطني، قبل ان يجد نفسه مرفوضا في اسبانيا..

و أكدت مصادر متطابقة لجريدة”عبّر.كوم” الالكترونية، عودة زياش والمزراوي لقائمة أسود الأطلس في مباراتي الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022 في مارس المقبل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وحسب مصدر من داخل الجامعة ايضا، قال في تصريح اعلامي “مستحيل تصور ألا يحضر زيـاش والمزراوي في مباراتي الحسم، بعدما اتضح جليا أن مدرب الأسود أخطأ التقدير معهما”.

وتابع “سيكون اللاعبان على رأس القائمة سواء بقي خليلوزيتش مدربا أو غادر. هذا مؤكد ومحسوم خاصة زياش الذي افتقده منتخب المغرب في الكاميرون، وسيكون هذا الملف هو أول ما سيبت فيه فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بعد عودة البعثة للرباط”.

وكان خليلوزيتش قد وصف المزراوي بالكاذب، بينما اتهم زياش بعدم الانضباط والتمرد، وهو ما دعمه لقجع في تصريحات إعلامية عدة، إذ أكد المدرب البوسني أن نجم تشيلسي مطالب باحترام المجموعة كي يعود للقائمة، لكن زياش فضح مؤخرا الأمر وقال بالحرف: انا لا أدفع لأمثل بلدي كما يفعل البعض، وان مشكلتي مع حجي وليس مع المدرب..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع