زياش مرة أخرى يخلق الحدث والجماهير المغربية تحرج خليلوزيتش “فيديو”

الأولى كتب في 6 مارس، 2022 - 13:11 تابعوا عبر على Aabbir
زياش

 

زياش مطلب الجماهير المغربية 

عبّر ـ متابعة

 

حاصرت مرة أخرى الجماهير المغربية، المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، أثناء متابعته للقاء الديربي الرباطي بين الجيش الملكي والفتح الرباطي، مطالبة اياه باستدعاء حكيم زياش الى المنتخب المغربي..

 

ووثق فيديو عاينته جريدة “عبّر.كوم”، مطالب الجمهور الحاضر والتي صدعت في وجه المدرب خليلوزيتش بإسم زيـاش..

 

وكان فيديو تضمن مناقشة بين خليلوزيتش ومناصرين لمنتخب المغرب، في المقصورة الشرفية التي كان يجلس فيها المدرب البوسني بملعب محمد الخامس، لمتابعة لقاء الوداد والزمالك بدوري الأبطال حيث تطرق الجمهور مرة اخرى الى موضوع زياش.

المدرب خليلوزيتش
وجوه جديدة تعزز صفوف المنتخب المغربي .. والمفاجأة في العودة المنتظرة..

 

وأثناء محاصرته ودعوته لضم زيـاش للأسود من جديد، رد خليلوزيتش على الجماهير “لا. لست أنا، هو من لا يرغب في القدوم، طلبته وهو يرفض أن يأتي”.

 

مقطع الفيديو، جلب انتقادات واسعة للمدرب البوسني، ولم يعجب محيط حكيم زياش نجم تشيلسي، كما ترك مشاعر استياء داخل جامعة الكرة.

 

حديث وحيد، فجر موجة من الدهشة داخل المغرب، لأنها ليست الحقيقة، وكلام المدرب يناقض الواقع، لأن خليلوزيتش هو من أغلق الباب في وجه زيـاش، ووصفه باللاعب المتمرد.

 

ويبدوا أن زياش، أصبح محط إجماع مغربي، غير أن شخصين اثنين هما من يتحكمان في مصير المنتخب وضدا في المغاربة، متعنتون في استدعاءه، ويتعلق بالأمر بالمدرب البوسني وولي نعمته فوزي لقجع..

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع