زياش في برشلونة ويثير الشكوك حول اقتراب انضمامه لرفاق ميسي

 

عبّر ـ وكالات

أثار الدولي المغربي، وصانع ألعاب نادي أجاكس أمستردام الشكوك حول اقتراب رحيله عن النادي الهولندي، وانضمامه إلى نادي إف سي برشلونة الإسباني، بزيارته لمدينة برشلونة.

ووفق موقغ كالتشو ميرماتو الإيطالي، فإن نجم أجاكس أمستردام رُصد وهو يتواجد بمدينة برشلونة الإسبانية، في أعقاب تصريح اللاعب المغربي عن نيته مغادرة أجاكس نهاية الموسم الحالي.

وقال الموقع الإيطالي إنه من المحتمل أن تكون زيارة زياش لبرشلونة مرتبطة بمفاوضات محتملة مع النادي الكاتالوني للإنضمام إليه في الميركاتو الشتوي المقبل.

هذه الإمكانية عززها تصريح مصطفى نخلي وكيل وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي، حين رفض التعليق على النبأ الذي أورده المنبر الإعلامي الإيطالي، قائلا: “لا تعليق، لا يمكنني قول أي شي في الوقت الحالي، سواء بالتأكيد أو النّفي”.

وكان زياش قد أعلن عن نيته مغادرة نادي أجاكس أمستردام في الميركاتو الصيفي القادم، مع تأكيده، في تصريح سابق، على أنه لا ينوي الخروج من النادي الهولندي، في الشتاء المقبل.

قرار زياش المغادرة ياتي في وقت يقدم فيها أحد أفضل مستوياته مع النادي الهولندي، إذ يعتبر صاحب الـ25 سنة من الأسماء المتألقة داخل كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، حيث سجَّل هذا الموسم تسعة أهداف وقدَّم ثماني تمريرات حاسمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق