الرئيسية حوادث زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات

زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 2:29 م
زوج

عبّر ـ متابعة 

 

 

عاش حي مسنانة بمدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، بعد تلقيها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها من طرف زوجها.

 

 

 

وأفادت مصادر، أن الهالكة البالغة من العمر قيد حياتها 28 عاما، أم لطفلين، انتقلت حديثا للعيش في مدينة طنجة، حيث لم يمر سوى ثلاث أيام فقط على قدومهم واستقرارهم بها.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالكة دخلت في خلاف مع زوجها، استعمل فيه هذا الأخير سكين وجه به طعنات قاتلة للضحية التي حاولت الفرار إلى الشارع لكنها سقطت بالقرب من منزلها وفارقت الحياة بعد فقدانها لكميات مهمة من الدماء.

 

 

 

وفور علمها بالواقعة انتقلت إلى عين المكان المصالح الأمنية، لمباشرة الاجراءات القانونية، وتحديد هوية الزوج الذي يجري حاليا البحث عنه، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»   نظرا لخطورة التهم..رفض طلب السراح المؤقت لهاجر الريسوني ومن معها  «»   سبيك:قانون قيد الدرس لمواجهة مفبركي ومختلقي الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   درك تغازوت يضع حدا لنشاط الملقب بـ”التخنفيرة” أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة  «»   زوجة برماني وقيادي في “البام” تحاول الانتحار في الرباط  «»   تفاصيل الجلسة الأولى..هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبناؤه  «»   قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر  «»   تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل  «»