زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات
الرئيسية حوادث زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات

زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 2:29 م
زوج

عبّر ـ متابعة 

 

 

عاش حي مسنانة بمدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، بعد تلقيها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها من طرف زوجها.

 

 

 

وأفادت مصادر، أن الهالكة البالغة من العمر قيد حياتها 28 عاما، أم لطفلين، انتقلت حديثا للعيش في مدينة طنجة، حيث لم يمر سوى ثلاث أيام فقط على قدومهم واستقرارهم بها.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالكة دخلت في خلاف مع زوجها، استعمل فيه هذا الأخير سكين وجه به طعنات قاتلة للضحية التي حاولت الفرار إلى الشارع لكنها سقطت بالقرب من منزلها وفارقت الحياة بعد فقدانها لكميات مهمة من الدماء.

 

 

 

وفور علمها بالواقعة انتقلت إلى عين المكان المصالح الأمنية، لمباشرة الاجراءات القانونية، وتحديد هوية الزوج الذي يجري حاليا البحث عنه، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»