الرئيسية حوادث زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات

زوج يقتل زوجته أمام أنظار أبنائهما بطنجة بعد جريمة الصخيرات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 2:29 م
زوج

عبّر ـ متابعة 

 

 

عاش حي مسنانة بمدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، بعد تلقيها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها من طرف زوجها.

 

 

 

وأفادت مصادر، أن الهالكة البالغة من العمر قيد حياتها 28 عاما، أم لطفلين، انتقلت حديثا للعيش في مدينة طنجة، حيث لم يمر سوى ثلاث أيام فقط على قدومهم واستقرارهم بها.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالكة دخلت في خلاف مع زوجها، استعمل فيه هذا الأخير سكين وجه به طعنات قاتلة للضحية التي حاولت الفرار إلى الشارع لكنها سقطت بالقرب من منزلها وفارقت الحياة بعد فقدانها لكميات مهمة من الدماء.

 

 

 

وفور علمها بالواقعة انتقلت إلى عين المكان المصالح الأمنية، لمباشرة الاجراءات القانونية، وتحديد هوية الزوج الذي يجري حاليا البحث عنه، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»