زوج يطعن زوجته بالعيون والسبب..!!
الرئيسية حوادث زوج يطعن زوجته بالعيون والسبب..!!

زوج يطعن زوجته بالعيون والسبب..!!

كتب في 24 يوليو 2019 - 11:47 م
الناظور

 

عبّر ـ مواقع 

 

اهتز حي الحشيشة بمدينة العيون، مساء اليوم الأربعاء، على وقع جريمة بشعة، بعد أن وجّه رجل طعنات سكين إلى زوجته، على مستوى البطن والعنق، في محاولة للقتل باءت بالفشل.

 

 

وقالت مصادر مطلعة إن مرتكب الفعل الإجرامي كان في حالة هستيرية، حيث دخل في مشادات كلامية مع زوجته بسبب مشاكل أسرية، قبل أن يوجه لها طعنات سكين في أنحاء متفرقة في جسدها.

 

 

وأوضحت المصادر ذاتها أن الجيران عملوا، بعد أن سمعوا صراخ الضحية، على ربط الاتصال بالمصالح الأمنية، وجرى نقل الزوجة إلى المستشفى، على متن سيارة للإسعاف لتقديم العلاجات الضرورية لها.

 

 

وقد فتحت عناصر الأمن تحقيقا حول ملابسات وظروف ارتكاب الجريمة، فيما تم إيقاف المشتبه فيه وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»