زوج يطعن زوجته بالعيون والسبب..!!
الرئيسية حوادث زوج يطعن زوجته بالعيون والسبب..!!

زوج يطعن زوجته بالعيون والسبب..!!

كتب في 24 يوليو 2019 - 11:47 م
الناظور

 

عبّر ـ مواقع 

 

اهتز حي الحشيشة بمدينة العيون، مساء اليوم الأربعاء، على وقع جريمة بشعة، بعد أن وجّه رجل طعنات سكين إلى زوجته، على مستوى البطن والعنق، في محاولة للقتل باءت بالفشل.

 

 

وقالت مصادر مطلعة إن مرتكب الفعل الإجرامي كان في حالة هستيرية، حيث دخل في مشادات كلامية مع زوجته بسبب مشاكل أسرية، قبل أن يوجه لها طعنات سكين في أنحاء متفرقة في جسدها.

 

 

وأوضحت المصادر ذاتها أن الجيران عملوا، بعد أن سمعوا صراخ الضحية، على ربط الاتصال بالمصالح الأمنية، وجرى نقل الزوجة إلى المستشفى، على متن سيارة للإسعاف لتقديم العلاجات الضرورية لها.

 

 

وقد فتحت عناصر الأمن تحقيقا حول ملابسات وظروف ارتكاب الجريمة، فيما تم إيقاف المشتبه فيه وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه ثلاث شبان كانوا على متن دراجة نارية  «»   محمد اللوز أحد أعمدة “تكادة” يغادرنا إلى دار البقاء  «»   وفاة مستخدمة في عقدها الخامس دهستها رافعة بالميناء التجاري لأكادير  «»   تونس..قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية امام البرلمان كرئيس جديد للبلاد  «»   انطلاق أشغال القمة الروسية الأفريقية و تجاهل الكيان الوهمي يخرس الإعلام المعادي  «»   والدة ادريس الروخ في ذمة الله  «»   بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها  «»   مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز  «»   بريطانيا..الشرطة تعثر على 39 جثة بشاحنة  «»   فرنسا..رجل يتحصن بمتحف ويهدد بـ”الجحيم”  «»