الرئيسية حوادث زوج يذبح زوجته بتحناوت بعد خلاف زوجي

زوج يذبح زوجته بتحناوت بعد خلاف زوجي

كتب في 16 يونيو 2019 - 3:51 م
جريمة قتل

عبّر 

 

اهتزت مدينة تاحناوت اقليم الحوز قبل قليل من ظهر يومه الاحد 16 يونيو، على وقع جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها زوجة شابة على يد شريك حياتها.

 

 

 

ونقلت مصادرنا عن شهود عيان انهم سمعوا صراخ الزوجة بعد خلاف زوجي حاد بينهما قبل ان ينقطع صوتها تماما، فيما اكدت مصادر اخبارية، ان الجاني التحق بزوجته في منزل اسرتها بدوار “اكفاي” بعدما هجرت منزل الزوجية منذ شهور، بدعوى رغبته في التوصل لاتفاق معها، قبل ان يتطور خلاف بينهما وينتهي بذبحها، والفرار من عين المكان.

 

 

 

وتضيف المصادر، ان الجريمة البشعة استنفرت مصالح الدرك الملكي التي باشرت تحريتها واغلقت منافذ المدينة تفاديا لمغادرة الجاني لتحناوت.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»