الرئيسية ثقافة و فن زوج الفنانة نجاة الوافي يطالب النيابة العامة باعطاء تعليمات لفحص “عضوها التناسلي” لتأكيد فرضية الخيانة..!!!!

زوج الفنانة نجاة الوافي يطالب النيابة العامة باعطاء تعليمات لفحص “عضوها التناسلي” لتأكيد فرضية الخيانة..!!!!

كتب في 12 يوليو 2019 - 4:22 م
فضيحة نجاة الوافي

صفاء بالي ـ عبّر

 

 

عرضت الممثلة المغربية، نجاة الوافي، رفقة مخرج شهيرعلى النيابة العامة بالدار البيضاء، بتهمة “الخيانة الزوجية”، وأمرت النيابة بإخلاء سبيلها، لعدم كفاية الأدلة.. وطلبت فحص هاتفها الخاص، وإعادة ملف القضية إلى الأجهزة المعنية لإعادة التحقيق، فيما طالب زوج الفنانة صاحب الشكوى بفحص “عضوها التناسلي” للـتأكد من حدوث واقعة الزنا من عدمه، وهو ما رفضته النيابة.

 

 

و أكدت مصادر متطابقة، أن النيابة العامة والشرطة القضائية شككتا كثيرا في مضمون الشكوى التي تقدم بها زوج الممثلة المغربية نجاة الوافي، والتي يزعم من خلالها إقامتها علاقة غير شرعية مع المخرج سعيد خلاف.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الزوج الذي عاد إلى لمغرب قادما من أمريكا قبل 48 ساعة من الواقعة، قدم شكوته ضد زوجته لأسباب وصفت بـ”غير المنطقية”، من قبيل الشك في التأخر بالرد على اتصالاته الهاتفية، حيث كان يطلب منها التحدث عبر خاصية الفيديو عبر الواتساب في وقت متأخر من الليل قصد إثبات أنها موجودة في البيت، كما أنه لم يدل سوى بإفادات شخص كلفه بمراقبة زوجته، رغم علمه أنها ليست حجة لإثبات علاقة غير طبيعية مع المخرج خلاف الذي تربطها به علاقة شغل.

 

 

إضافة إلى ذلك، طالب الزوج من الضابطة القضائية والنيابة العامة إجراء فحص طبي على فرج زوجته الممثلة، معتبرا أنه الحل الوحيد لكشف خيانتها له، وهو ما رفضته النيابة العامة لكونه طلب غير قانوني ولا يندرج ضمن أساليب الإثبات التي تمليها مواد القانون الجنائي في هذه الحالات، واكتفت بإجراء فحص تقني للهواتف النقالة.

 

 

ولهذه الأسباب قررت النيابة العامة إطلاق سراح الممثلة والمخرج سعيد خلاف ومتابعتهما في انتظار ما سيسفر عنه الفحص التقني على هواتفهما.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»