زوجك يخونك ..هذه اكثر الطرق فعالية لمواجهته

عبّــر-متابعة

تواجه العديد من النساء حالات الخيانة من طرف أزواجهن ،  فيكتفي بعضهن  بالصمت من أجل البقاء على أسرة متماسكة خاصة إذا كان هناك  أطفال، وأخريات يدخلن في حالة نفسية سيئة بعد اكتشاف الأمر و في كل الأحوال فإن  ألم الخيانة من طرف شريك الحياة يبقى ألما كبيرا يصعب تجاوزه بسهولة ، في هذا الموضوع وجدنا لك طرقا عدة لمواجهة زوجك في حالة خيانته تعرفي عليها.

 

تميل بعض النساء إلى المواجهة العنيفة وردة فعل هستيرية في مواجهة خيانة الزوج، لكن هذه الطريقة لن تأتي بنتيجة إيجابية،

بل يمنكها أن تؤدي إلى عواقب وخيمة من بينها الانفصال والطلاق ، ففي هذه الحالة سيميل الزوج إلى نكران حقيقة خيانته، وسيلقي عليك اللوم كونك  متسرعة ولا تثقين به، لذا  يجب عليك سيدتي قبل أن تواجهي زوجك بالخيانة امتلاك دلائل تنبث وقوعه في هذه الفعل، ثم التحدث بهدوء وروية من أجل إيجاد حل مناسب ، وننصحك أن لا تتحدثي تحت وقع الغضب لكي لا تندمي بعد ذلك .

ومن الطرق أيضا لمفاتحة زوجك في الموضوع أن تختاري مكانا عاما للقاء ، في هذه الحالة لن تقدرا على مواجهة بعضيكما بالغضب والصراخ سيكون  الحوار هادئ وراقي.

 

لا تحاولي إقحام عائلتك في الموضوع لكي لا تكبر المشكل بينكما، حافظي على أسرارك الزوجية وفاتحي زوجك في الموضوع ومن تم يجب أن تحددي الثغرات الموجودة في علاقتكما الزوجية والتي دفعته إلى الخيانة وربط علاقة عاطفية بامرأة أخرى.

وفي النهاية يجب أن تعلمي أن وحدك من يقرر إمكانية بقائك في هذه العلاقة أو الانفصال ،

loading...
loading...
loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.