زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في "المطمورة "
الرئيسية حوادث زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “

زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 7:58 ص
AisPanel

عبّر ـ مواقع

 

 

كشفت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي، شهدت استنفارا أمنيا من أجل اعتقال، سيدة شابة ، لتورطها في قتل زوجها ودفنه في ما يسمى بـ “المطمورة”.

 

 

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن فصول الجريمة جرت بداية الأسبوع الجاري، حيث تم العثور على جثة رجل في حالة تعفن، تعود لشخص في عقده السادس مدفونة بـ “مطمورة” بدوار الرعاكنة بمنطقة جمعة سحيم التابعة لإقليم آسفي، بعدما انتبه بعض المواطنين إلى خروج رائحة كريهة من “المطمورة”.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المواطنين استدعوا رجال الدرك الملكي وتم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات النازلة.

 

 

وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأولية، كشفت أن الزوجة المتورطة في هذا العمل الإجرامي طلبت من زوجها إخراج كيس حبوب من المطمورة، قبل أن تعمد إلى ضربه وتعنيفه ليسقط مغميا عليه، لتقوم بعد ذلك بإدخاله في المطمورة، ورمي 5 أكياس فوقه ما تسبب في مصرعه خنقا، وفق ما أكد تقرير التشريح الطبي. تقول ذات المصادر.

 

 

السلطات وبعد الانتهاء من التحقيقات أعادت تمثيل الجريمة، ومن خلالها تم الكشف عن حيتيات تنفيذها، التي خلفت صدمة لدى ساكنة الدور المذكور.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»   الملك محمد السادس يتابع الوضعية الصحية لعبد الرحمان اليوسفي  «»