زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في "المطمورة "
الرئيسية حوادث زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “

زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 7:58 ص
الدرك

عبّر ـ مواقع

 

 

كشفت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي، شهدت استنفارا أمنيا من أجل اعتقال، سيدة شابة ، لتورطها في قتل زوجها ودفنه في ما يسمى بـ “المطمورة”.

 

 

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن فصول الجريمة جرت بداية الأسبوع الجاري، حيث تم العثور على جثة رجل في حالة تعفن، تعود لشخص في عقده السادس مدفونة بـ “مطمورة” بدوار الرعاكنة بمنطقة جمعة سحيم التابعة لإقليم آسفي، بعدما انتبه بعض المواطنين إلى خروج رائحة كريهة من “المطمورة”.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المواطنين استدعوا رجال الدرك الملكي وتم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات النازلة.

 

 

وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأولية، كشفت أن الزوجة المتورطة في هذا العمل الإجرامي طلبت من زوجها إخراج كيس حبوب من المطمورة، قبل أن تعمد إلى ضربه وتعنيفه ليسقط مغميا عليه، لتقوم بعد ذلك بإدخاله في المطمورة، ورمي 5 أكياس فوقه ما تسبب في مصرعه خنقا، وفق ما أكد تقرير التشريح الطبي. تقول ذات المصادر.

 

 

السلطات وبعد الانتهاء من التحقيقات أعادت تمثيل الجريمة، ومن خلالها تم الكشف عن حيتيات تنفيذها، التي خلفت صدمة لدى ساكنة الدور المذكور.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»