زوجة داني ألفيش تطلب الطلاق بعد تورطه وإعترافه بخيانتها

فسحة كتب في 1 فبراير، 2023 - 19:57 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة داني ألفيش

أصبح النجم البرازيلي داني ألفيش، محور اهتمام العديد من وسائل الإعلام بعد قرار حبسه نتيجة اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة إسبانية.

ويبقى ألفيش في سجن بريانس 2 في برشلونة منذ أكثر من أسبوع بعد أن كان مسجونًا في الأصل بدون كفالة منذ 11 يومًا ومع ذلك يأمل فريق دفاع اللاعب في إخراجه من السجن.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” فإن جوانا سانز، زوجة ألفيش بدأت في عملية تقديم طلب الطلاق من لاعب كرة القدم بعد تهمة الاعتداء الجنسي. وكشف فريق ألفيش القانوني أن سبب تغيير البرازيلي لأقواله هو رغبته في إخفاء العلاقة، لكنه صرح أخيرًا بأنّه مارس الجنس بالتراضي مع الفتاة.

وبعد تصريحات ألفيش الأخيرة قررت زوجته التحرك في إجراءات الطلاق.

داني ألفيس
ضحية داني ألفيس: “قاومت.. لكنه أقوى مني وصفعني”

تمر جوانا سانز، زوجة اللاعب داني ألفيس بفترة صعبة جديدة، فخلال أسبوع واحد توفيت والدتها، وتتم محاكمة زوجها بتهمة الاغتصاب.

وإذا خرجت سانز إلى الإعلام لدعم زوجها في بداية الأمر، إلا أن تعقّد وضع ألفيس، والتناقضات في تصريحاته للقاضي، جعل الزوجة تتخذ خطوة توحي برغبتها في الانفصال.

وبعد ساعات على وفاة والدتها، محت العارضة الإسبانية عن حسابها على منصة إنستغرام جميع الصور التي تجمعها باللاعب البرازيلي، حتى صور زفافهما، وكتبت “قلبي، هل يمكنك تحمل هذا القدر من الألم؟”، وقد ظن البعض أنها تساند زوجها، ليظهر بعدها أنها تعبر عن ألمها من كل ما تمر به.

وكالات

اترك هنا تعليقك على الموضوع