زوجة حكيم زياش حديث الجمهور .. صور

رائج كتب في 20 يناير، 2023 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة حكيم زياش

زوجة حكيم زياش تحدث ضجة على السوشيال ميديا وجمالها حديث الجمهور بسبب جمالها وشهرتها ولكن ..

لا يزال إسم الدولي المغربي حكيم زياش مؤشر يتصدر البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن استطاع قيادة فريقه الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ..

وعلاقة بالموضوع، بدأ الجمهور يبحث عن عشيقة او حتى زوجة حكيم.. رغم أن جل المصادر تؤكد أنه أعزب.

بدأ الكثير من رواد السوشيال ميديا البحث عن زوجة حكيم زياش، حيث ربطه البعض بفتاة حسناء اسمها آجا ناري، تحظى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاهتمام بجمالها المذهل، كما لها محتوى على منصات التواصل الاجتماعي ولديها الكثير من المتابعين.

زوجة حكيم زياش

هذا، وقد ستطاعت آجا أن تحقق نجاحًا كبيرًا على YouTube ، حيث يشاهد الآلاف من الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بها ويتابعون نصائح جمالها.

وقد بحثت “عبّر.كوم” في الموضوع، ليتأكد لها أن زياش غير متزوج الى حدود الساعة، وأن الحسناء آجا، مجرد معجبة إلتقطت صورا مع زياش أثناء لقاءها به.

آجا حبيبة حكيم زياش

حكيم زياش هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز و‌المنتخب المغربي لكرة القدم، كما أنه لاعب متعدد المراكز يمكنه اللعب في مركز الجناح. يشتهر بالإنهاء والمراوغة والسرعة، كما يعرف بقدرته التكتيكية وتميزه بالركلات الثابتة.

ولد حكيم زياش في 19 مارس 1993 في مدينة درونتن الهولندية، من أم و أب مغربيان ينحدران من مدينة تافوغالت بإقليم بركان. توفي والده محمد زياش سنة 2003 ولم يتجاوز سن حكيم آن ذاك العشر سنوات.

عبّر ـ متابعة 

اترك هنا تعليقك على الموضوع