زوجة تبرعت بكليتها لزوجها ثم خانها مع سيدة أخرى وتركها
الرئيسية منوعات زوجة تبرعت بكليتها لزوجها ثم خانها مع سيدة أخرى وتركها

زوجة تبرعت بكليتها لزوجها ثم خانها مع سيدة أخرى وتركها

كتب في 10 فبراير 2020 - 8:55 م
منوعات مشاركة
زوجة

 

عبّر ـ مواقع

 

ظهرت سيدة تركية في أحد البرامج التليفزيوينة، تحكي واقعها المؤلم حيث أنها تعرضت للخيانة من زوجها الذي هرب مع سيدة أخرى، رغم أنها أنقذت حياته وتبرعت له بكليتها في الوقت الذي رفض فيه والده وشقيقيه التبرع له.

 

وطالبت السيدة التركية، برغبتها بإستعادة كليتها من زوجها الهارب، قائلة ” لقد منحته إحدى كليتي، لأننا سنشترك في الحياة.. لقد نسي أن إخوته ووالده رفضوا التبرع له، ولم يقف بجانبه أحد إلّا أنا”.

 

لتقوم مقدمة البرنامج بالإتصال بزوج السيدة التركية، والذي تحدث عن علاقته الغرامية قائلا إن زوجته ” ما كان يجب أن تتبرع له بالكلية آنذاك”.

 

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن السيدة كانت زوجها كانا قد عقدا قرانهما في عام 2006 وبعد مرور 3 سنوات قامت الزوجة بالتبرع بكليتها لزوجها، إلى أن الزوج هرب من زوجته مع إمرأة أخرى في أبريل من العام الماضي، تاركا زوجته وابنه البالغ من العمر 11 عاما.

 


شاهد لحظة خروج دنيا باطمة من المحكمة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»