زوجة أشرف حكيمي مرة أخرى في مرمى الإنتقادات.. تكشف عن الممتلكات ولا تبالي ..

ثقافة و فن كتب في 20 يناير، 2023 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة أشرف حكيمي

نشرت زوجة أشرف حكيمي، هبة عبوك صور جديدة ومثيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“.

اطلالة هبة ارتدت فيها توب أبيض كشف عن بطنها، ونسقت عليه تنورة قصيرة عكست رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

وتصدرت هبة عبوك محركات البحث بعدما تفاجيء الجمهور بأن لاعب منتخب المغرب الشهير متزوج من ممثلة تكبره في العمر بأكثر من 10 أعوام، ولكنها ترافقه في جميع خطوات حياته الكروية.

أشرف حكيمي و هبة عبوك

وهبة عبوك هي ممثلة إسبانية ولدت في مدريد عام 1986، ودرست المسرح في سن صغيرة، وهي من أبوين تونسيين، وتتحدث العديد من اللغات منها العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.

دخلت هبة عبوك مجال التمثيل رسميا منذ عام 2008، وقدمت العديد من الأدوار ، ثم توقفت لإنهاء شهادتها الجامعية، وعادت مرة أخرى عام 2011 وشاركت في مسلسل Cheers، ثم ظهرت في El corazón del océano عام 2014.

وأبرز أدوارها هو مسلسل El Príncipe الذي انطلق عام 2013 وحقق لها شهرة كبيرة على الشاشة الصغيرة، وظلت في هذا المشروع حتى عام 2016، حينما قررت نقل مسيرتها إلى فرنسا.

شاركت زوجة أشرف حكيمي في العديد من الأفلام الفرنسية منذ 2017، وبعد زواجهما وإنجاب طفلها الأول، انضمت إلى مسلسل أمازون برايم Madres عام 2021، وشاركت مؤخرا في الموسم الأول من مسلسل “قتلت زوجي- I killed my husband”.

إلى جانب مسيرتها الفنية المتطورة، تعد هبة عبوك واحدة من عارضات الأزياء وموديل شهيرة، ولها كارير خاص إلى جانب دعمها لمسيرة زوجها ووالد طفليها أمين ونعيم، وتتواجد حاليا بقطر لدعمه منذ انطلاق المونديال.

وكان المنتخب المغربي قد أنهى المونديال في المركز الرابع، بعد خسارته أمام نظيره الكرواتي بهدفين لهدف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم 2022 بقطر.

عبّر ـ مواقع التواصل 

اترك هنا تعليقك على الموضوع