الرئيسية حوادث زوجان يقتلان جارهما بسوق أسبوعي نواحي سطات

زوجان يقتلان جارهما بسوق أسبوعي نواحي سطات

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 12:25 م
جريمة قتل

عبّر ـ مواقع

 

 

لقي رجل ستيني في مدينة ابن أحمد داخل السوق الشعبي الأسبوعي بإقليم سطات، مصرعه إثر تلقيه ضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض وعصا من جاريه المتزوجان، وذلك في جريمة غامضة تجهل أسباب ارتكابها.

 

 

 

الضحية الذي سقط في عين المكان مدرجا في دمائه، أمس الاثنين، لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، داخل السوق الأسبوعي الذي يتزامن مع يوم الإثنين، بعدما وجّه له الخمسيني وزوجته طعنة بسلاح أبيض وضربات بواسطة عصا على مستوى مناطق مختلفة من جسده.

 

 

 

المصالح الأمنية استطاعت توقيف الزوجين المتهمين، حيث تم اعتقالهما ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال البحث معهما وتحديد الأسباب المؤدية إلى ارتكاب الجريمة، قبل إحالتهما على محكمة الاستئناف.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»