زهير بهاوي في مرمى الانتقادات بسبب الجزائر

ثقافة و فن كتب في 21 مايو، 2024 - 16:56 تابعوا عبر على Aabbir
زهير بهاوي و نوران حديد
عبّر

تعرض المغني المغربي زهير بهاوي، لحملة انتقادات لاذعة، طالته بعد استعانته بالممثلة والمؤثرة الجزائرية نوران حديد، في دور البطولة بفيديو كليب أغنيته الجديدة “ماقدر” التي اصدرها قبل 3 أيام.

زهير بهاوي، تعرض لهجوم من قبل نشطاء التواصل، على خلفية تعامله مع الممثلة الجزائرية، معتبرين أن الأخير لم يبالي للإساءة التي يتعرض لها المغرب و المغاربة من طرف الجزائريين ولا لتصرفاتهم تجاه الفنانين والمشاهير المغاربة، وكل ما يتعلق بالمملكة، ليرتمي في احضانهم ويحاول التقرب و كسب عطفهم بإشراكه للجزائرية في الكليب..

واعتبر العديد من النشطاء، أن بهاوي فشل في فيديو كليب أغنيته، بسبب تعامله مع الممثلة الجزائرية، مشددين على أن الأخير لم يرد الاعتبار للمغاربة خاصة في الظرفية الراهنة التي تتعرض فيها البلاد لسطو والسرقة من طرف الجيران.

ورغم الكم الكبير من الانتقادات، إلا أن كليب «ما قدر» احتل يوم الاثنين 20 ماي 2024، المركز الأول في الطوندونس المغربي، محققا أكثر 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب في ظرف يومين فقط.

من جانبهم، تفاعل الجمهور المغربي والجزائري على حد سواء، بشكل كبير مع هذا العمل، حيث عبر البعض عن إعجابه بالأغنية، فيما عبر البعض الآخر عن استيائه من مشاركة فنانين من المغرب والجزائر في عمل مشترك.

زهير بهاوي، اختار تصوير مشاهد الكليب في المغرب رفقة نوران حديد، تحت إشراف المخرج عمر العمراني، علما أن الأغنية من كتابته وتلحينه بتعاون مع ميد شريف.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع