زبناء بريد بنك مستاؤون من عدم استخلاص نقودهم واقتطاعها من حساباتهم

مجتمع كتب في 2 يونيو، 2024 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
بريد بنك
عبّــر

تتواصل مشاكل بنك بريد المغرب في وضع زبنائها في ورطة، حيث تفاجأ عدد من الزبناء بعدم تسلم مبالغهم المالية عند قيامهم بعملية السحب الإلكتروني واقتطاع مبالغهم من الرصيد اليوم الأحد.

وأعرب عدد من الزبناء عن انتعاضهم من الأمر من خلال منشورات لهم على مجموعات خاصة تحمل اسم البنك من أجل الاستفسار عن مصير أموالهم التي اختفت، وأكد عدد من الزبناء تعرضهم لنفس الأمر وبمبالغ مهمة أغلبها رواتبهم الشهرية التي أرادوا سحبها لشراء أضحية العيد والتكلف بمصاريفه التي تتجاوز الراتب.

وطمأن بعض المعلقين هؤلاء الأشخاص بأن الأمر يحدث احيانا بسبب عطب تقني خاصة بأيام نهاية الأسبوع، وأن المشكل سيحل بعد مرور 48 سساعة وسترجع أموالهم للحساب.

هذا في الوقت الذي استنكرت فيه فئة عريضة حدوث هذا الأمر وانتظار يوم الغثنين للتوجه للبنك في الوقت الذي تتعطل فيه مصالح الزبناء، ومنهم من هو في أمس الحاجة لنقوده لأمر طارئ، مرتبط بالصحة أو العلاج أو شيء لا يمكن مع التأجيل.

يذكر أنه حسابات بعض من زبناء بريد بنك تعرضت لعمليات اختراق إلكتروني واسعة النطاق، حيث تمكن المخترقون من النفاذ إلى الحسابات البنكية عبر تطبيق الهاتف الخاص بالبنك وتحويل الأموال إلى حسابات مجهولة، مما أثار موجة من القلق والغضب بين الزبناء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع