الرئيسية حوادث زاكورة..متزوج يهتك عرض طفلة

زاكورة..متزوج يهتك عرض طفلة

كتب في 15 يونيو 2019 - 8:17 م
اغتصاب

عبّر

 

 

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بزاكورة، شخصا ثلاثينيا متزوجا وأبا لثلاثة أبناء، على النيابة العام بمحكمة الاستئناف بورزازات بتهمة هتك عرض طفلة لا يتجاوز عمرها خمس سنوات.

 

 

 

وأفادت المصادر، أن الطفلة كانت تلعب أمام منزل أسرتها الكائن بدوار ملال بجماعة ترناتة، حوالي الساعة الحادية عشرة ليلا، قبل أن يقترب منها الوحش الآدمي البالغ من العمر 38 سنة ، واستدرجها لمكان مظلم قصد إشباع نزاواته الحيوانية، قبل أن تتم محاصرته من قبل أسرة الضحية وساكنة الدوار.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أن مصالح الدرك الملكي، انتقلت حوالي الساعة الثانية صباحا إلى مكان الحادث، بناء على إخبارية تفيد تعرض طفلة قاصر للأعتداء، واعتقلت المشتبه به، بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، مشيرة إلى أنه اعترف بالمنسوب إليه في محضر رسمي، قبل أن تتم إحالته على السجن المحلي بورزازات.

 

 

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النيابة العامة قامت بتوجيه الطفلة الضحية إلى مستشفى بورزازات، لإخضاعها للعلاج النفسي والطبي.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»