ريال مدريد يعزز صدارة المجموعة الثالثة بعد انتصاره على نابولي الإيطالي برباعية

رياضة كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
عبّر

فاز ريال مدريد على نابولي الإيطالي بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء يومه الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

وبشكل مبكر افتتح الضيوف النتيجة في الدقيقة الـ 9 عن طريق اللاعب سيموني، لترد القلعة البيضاء بسرعة قياسية، بعد توغل ابراهيم دياز وتمريره للاعب رودريغو الذي أدرك هدف التعادل في الدقيقة الـ 11.

وبتوزيعة من ألابا بالمليمتر في اتجاه بيلينغهام أودع الفتى الذهبي الكرة في شباك الزوار مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 22، لتستمر هجمات ريال مدريد دون بلوغ مرمى نابولي، وتعميق الفارق لتنتهي الجولة الأولى بتفوق النادي الملكي.

ومع انطلاق الجولة الثانية وتحديدا عند الدقيقة الـ 47، وصل الضيوف لمرمى ريال مدريد بعدما سجل الكاميروني أنغويسا هدف التعادل الذي أعاد مجريات اللقاء بالطريقة التي بدأت بها.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المواجهة، انخفاض  إيقاع اللعب نسبيا، إلى غاية الدقيقة الـ 76 و الـ 77 والتي عرفت أخطر محاولات ريال مدريد لكن حارس النادي الإيطالي وقف سدا منيعا لمحاولات هذا الأخير.

وبتسديدة صاروخية خارج مربع العمليات للبديل والفتى الصاعد نبكو باز خادعت كرته القوية حارس نابولي مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة الـ 84، الذي الهبت حماس الجماهير الغفيرة الحضارة بمدرجات البرنابيو.

وأطلق اللاعب خوسيلو رصاصة الرحمة على نادي نابولي الذي تقبل الهزيمة برباعية، ليتجمد رصيده في سبعة نقاط متواجدا في المركز الثاني، بينما رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة، ليتأهل رسميا لدور الـ 16.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع